6597312313981761
recent
أخبار ساخنة

مقدمة إلى Muay التايلاندية

الخط

مقدمة إلى Muay التايلاندية


في جميع أنحاء العالم ، سمع الناس عن ذلك وربما شاهدوه من جهة أو على التلفزيون - اللكمات الغاضبة ، أكواع تكسير العظام ، الركلات المميتة والثاقبة ، والركبتان اللتان لا تنسى. على الرغم من أن مشاهدته على شاشة التلفزيون أمر رائع ، إلا أنه لا شيء يمكن مقارنته برؤية هذه الخطوات تم تنفيذها بشكل مباشر - مع آلاف المشجعين الذين يهللون للمقاتلين.

هذا هو عالم رائع من الملاكمة التايلاندية الملاكمة. Muay Thai هو فن قتالي لا يشبه أي شيء آخر ، غني بالتراث الفخور لأمة بأكملها. النمط متشابك مع التاريخ المعروف للشعب التايلندي. على الرغم من أنهم أشخاص لطيفون ومحبون ، إلا أنهم اضطروا للدفاع عن أنفسهم وعن أرضهم لسنوات عديدة ضد القوى واللصوص العدوانية.

من أجل حماية ما لديهم ، طور الشعب التايلاندي نظامًا قتاليًا من أساليب القتال المقاتلة التي تناسب طبيعة التضاريس الوعرة التي سيقاتلون بها. على مر السنين ، أصبحت في نهاية المطاف طقوس مرور لكل الرجال التايلنديين لتدريبهم هذا الفن القتالي المذهل.

في البداية ، أثبت Muay Thai أنه فن خطير وقاتمي ، حيث لا يمتلك المقاتلون معدات السلامة أو الحماية - كل ما كان لديهم من أطوال الحبال التي كانوا يلفون حولهم بقبضاتهم كقفازات. مع تقدم السنوات ، تم كتابة القواعد في المعادلة لتأسيس بعض الحماية للمقاتلين.

على مر السنين ، تقدم Muay Thai كفنون قتالية وأسلوب ، وجذب الناس من جميع أنحاء العالم. هناك مرافق تدريب في روسيا والولايات المتحدة ، مع مدربين مؤهلين للمساعدة في تعليم Muay Thai للطلاب المهتمين.

هذه الأيام ، Muay Thai هي واحدة من أكثر الرياضات شعبية في العالم. هناك الكثير من شبكات التلفزيون التي تبث نوبات التايغ على أساس أسبوعي ، مما يرضي مشجعين قتلة من جميع أنحاء العالم. الملاكمة الدولية هي رياضة شعبية أخرى ، على الرغم من أن معظم الملاكمين الدوليين الناجحين قد بدأوا في مواي تاي. هذا يوضح لماذا التدريب Muay التايلاندية تحظى بشعبية كبيرة - وكذلك قاتلة كذلك.

عادة ، يتم خوض نوبات التايلاندية بثلاث جولات من ثلاث دقائق ، مع فترة راحة لمدة دقيقتين بين الجولتين. وتسبق جميع المعارك رقصة ، مما يمنح المتسابقين فرصة لتكريم معلميهم. الرقص هو تمرين ممتاز للإحماء ، مع الكثير من المعنى الرمزي نحو الأسلوب.

خلال المعارك وحتى مع التدريب ، سترى أن كل الملاكمين التايلانديين يرتدون شارات وربطة شعر. ويعتقد أن طوق الرأس الذي يرتديه المقاتلون قد باركه راهب أو معلم ، وسيمنح الحظ للمقاتل. الملاكمون التايلانديون يفخرون كثيراً بالتدريب والقتال ، حيث أن عصابة الرأس هي مصدر الإلهام والفخر للمقاتل.

خلال التدريب ، سيتعلم المقاتلون التايلانديون الكثير عن رفاههم الروحي ، وتاريخ مواي تاي ، والمهارات التي يحتاجون إليها للبقاء على قيد الحياة. يجب على المقاتلين الذين يخططون للمنافسة في المعارك التايلندية أن يمارسوا الكثير ، لأن المعارك قد تكون صعبة للغاية. يمكن أن يكون التدريب التايلاندي شديد القسوة ، كل هذا يتوقف على المكان الذي تدرس فيه. إذا كنت تدرس الفنون القديمة للملاكمة التايلاندية ، يمكنك الاعتماد على التدريب ليكون شديد الصرامة ويطلب منك ذلك.

على الرغم من أن Muay Thai يمكن أن يكون فنًا صعبًا ، إلا أنه واحد من أفضل الفنون القتالية التي يمكنك دراستها. التقنيات قاتلة ، التدريب صعب - لكن المسابقات تجعله يستحق كل هذا العناء!
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة