6597312313981761
recent
أخبار ساخنة

اختيار أفضل أسلوب فنون الدفاع عن النفس

الخط

اختيار أفضل أسلوب فنون الدفاع عن النفس




بالنسبة لمن يرغب في تعلم الفنون القتالية ، هناك الكثير الذي يجب معرفته فيما يتعلق بالعديد من الأساليب المختلفة. بالطبع هناك مسألة العثور على أفضل فنون الدفاع عن النفس ، وهو سؤال كثير من الناس يسألون مع العديد من أساليب فنون الدفاع عن النفس للاختيار من بينها ، يمكن أن يكون من الصعب جدا اختيار واحد للتعلم.



بغض النظر عما قد تسمعه أو ما يقوله الآخرون ، من المستحيل تحديد نمط فنون الدفاع عن النفس كأفضل أسلوب. في الواقع ، هناك العديد من العوامل التي تدخل حيز التنفيذ ، مما يجعل بيان حول أسلوب هو أفضل مستحيل. على الرغم من أن أسلوبًا واحدًا قد يفوز على آخر في منافسة أو في قتال ، فإنه لا يعني دائمًا أن الأسلوب الفائز هو الأفضل.



قبل أن تقرر الاندفاع هناك وتعلم الفنون القتالية ، هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تقررها أولاً. فنون الدفاع عن النفس هي رائعة للتعلم ، بغض النظر عن النمط الذي تقرره. يمكن للفنون القتالية أن تعلمك الانضباط الذاتي والدفاع عن النفس والعديد من السمات الأخرى التي ستساعدك في أي مكان تقرر فيه الذهاب إلى الحياة.



دفاع عن النفس

في جميع أنحاء العالم ، توجد العديد من مدارس الفنون القتالية ودوجو التي تركز على الدفاع عن النفس أكثر من غيرها. فالمدارس التي تركز على الكاتا ، أو الأشكال ، أو السجال الخفيف هي أقل من أن تعلمك ما تحتاجه لحماية نفسك في الشارع. إذا كنت تبحث عن دفاع عن النفس في الشارع ، فستحتاج إلى أسلوب يتدرب بجد ولا يتوقف.



اللياقه البدنيه

على الرغم من أن فنون الدفاع عن النفس يمكن أن تحسن مستوى لياقتك ، إلا أنها ليست الهدف وراء الكثير من أساليب الفنون القتالية. تعتمد العديد من الأساليب ، مثل Tae Bo ، على الفنون القتالية تمامًا ولا تتضمن الكثير من التدريب على اللياقة البدنية. إذا كنت تبحث عن اللياقة البدنية كهدف رئيسي ، فيجب أن تبحث في شيء آخر غير فنون الدفاع عن النفس.



القدرة على القتال

هذا سوف تختلف من بين العديد من أساليب فنون الدفاع عن النفس المختلفة. مدارس الدفاع عن النفس سوف تستفيد في الغالب من مهارات القتال ، وتعليمك كل ما تحتاجه للبقاء على قيد الحياة. معظم أساليب فنون الدفاع عن النفس بطيئة في النظرية ، وتعليمك الكاتا والحركات والأشكال. مدارس الدفاع عن النفس من ناحية أخرى ، يعلمك كيفية إلحاق أكبر قدر من الضرر في أقل وقت ممكن.



منافسة

الفنون القتالية على أساس المنافسة كلها عن الفوز بالبطولات وتظهر للعالم أسلوبك في فنون الدفاع عن النفس. المنافسة التي اخترتها ، سوف تؤثر بشكل كبير على أسلوبك في فنون الدفاع عن النفس. ستحتاج إلى تحديد ما إذا كنت ستقاتل أو تعرض كاتا العرض ، أو الاتصال الخفيف أو الثقيل ، أو التركيز على التصارع أو الضرب.



قبل أن تقرر أسلوبًا في فنون القتال ، يجب عليك دائمًا البحث عن المدارس ودوجو في منطقتك والاطلاع على كل ما يقدمونه لك. ستتيح لك أفضل المدارس المشاركة في عدد قليل من الفصول الدراسية المجانية ، أو تقديم تخفيضات على الأشهر القليلة الأولى. سوف يجيبون على أي أسئلة لديك ، ويعملون معك لمساعدتك على تعلم أكبر قدر ممكن.



فنون الدفاع عن النفس يمكن أن تكون تجربة تعليمية ممتعة ومثيرة للغاية. هناك المئات من أساليب فنون الدفاع عن النفس المختلفة هناك ، على الرغم من أنك قد تكون محدودة في الاختيار ، وهذا يتوقف على كل ما يتم تقديمه في منطقتك. الكاراتيه ، التايكواندو ، الكيك بوكسينغ ، و جيو جيتسو وبعض الأنواع الأكثر شيوعا من فنون الدفاع عن النفس ، وعادة ما تقدم في كل مكان تقريبا. أكثر الأساليب المتميزة ، مثل أنماط Kung Fu و Shootfighting و Kenpo و Shaolin يصعب العثور عليها.



إذا كنت تقوم بأداء واجبك المنزلي على بعض الأنماط التي يتم تقديمها في منطقتك ، فستجد واحدة تلائم أسبابك للدراسة. فنون الدفاع عن النفس يمكن أن تغير نظرتك للحياة - كل ما عليك فعله هو أن تكرس نفسك لتعلم كل ما تستطيع عن فلسفة فنك القتالي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة